اختيار مدلك، ويعتمد أيضا على المعيار
Dec 08, 2016

مختلف الناس الاحتياجات المختلفة

المستقرة أقل نشاطا الناس في المكتب، يمكنك اختيار في المكاتب والأسر يمكن استخدامها، وخاصة فيما يتعلق أجزاء مختلفة من جهاز التدليك. دلك الرقبة والكتف للتغلب على مزيج من العجن، والاهتزاز، والحرارة، والرأس، وضغط العين (هوائي) التدليك.

هشاشة العظام في الرجل العجوز تقريبا جميع القضايا، حتى أن كبار السن مع التدليك، تدليك جزئي، قابل للتعديل الجسم تدليك الرئاسة، لتعزيز الدورة الدموية، والتمثيل الغذائي.

ويهدف التدليك الرياضي أساسا على الحشد من العضلات، وأكثر ملاءمة للعجن وظيفة التدليك، وظيفة العضلات ومنتجات التدفئة المحلية، مثل تدليك الجسم كامل تدليك الرئاسة.

ليس الجميع مناسب لمنتجات التدليك. هل لديك أمراض الجلد أو الجلد التالف، والمرضى الجراحية الرعاية الحرجة، والجروح المفتوحة، وهناك الدم ونزيف ميل، واهية لا تستطيع تحمل الممارسات الصغيرة دور الشعب وغير مناسبة للاستخدام، بالإضافة إلى التعب الشديد والتسمم ، والجوع والحمى في غضون نصف ساعة بعد وجبة الطعام، وليس تدليك الجسم النساء أثناء فترة الحمل والحيض غير صالحة لتدليك البطن.

وينبغي أن يكون التدليك مناسبا

في وقت الشراء، والمستهلكين ذاهبون إلى تجربة مول على الأرض، فمن الأفضل عدم شراء عبر الإنترنت. مراكز التسوق تحقق عموما كانت هذه الشركات مؤهلة، والعلامات التجارية الإنترنت مختلطة، والأمن قد يكون مفتقرا، وليس تجربة حقيقية. وبالإضافة إلى ذلك، منتجات التدليك الجودة من لينة إلى تدليك قوي على نحو سلس نسبيا وجهد، وضبط قوة على ما يبدو يشعر رخيصة تدليك كرسي السلطة التمييز ليست واضحة. عندما شراء المستهلكين، وأفضل تجربة القوة والتقنية، حدد المنتجات الايورفيدا.

حدد منتجات التدليك، والانتباه إلى اختيار منتجات اسم العلامة التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، عند اختيار منتج التدليك يعتمد على مظهر صنعة بديعة. كراسي التدليك ومكونات البيئة المنزلية، اللون والبيئة الشاملة متوافقة.

الاستخدام اليومي من مدلك، عموما لا أكثر من نصف ساعة في اليوم، يمكن أن يؤدي إلى الأنسجة العضلية والدهون. ويعتقد بعض المستهلكين أن تدليك أقوى، والمزيد من الألم، والآثار الصحية ممكن، وهذا الرأي هو الخطأ، يجب أن يكون ضغط التدليك معتدلة من أجل أن تشعر بالراحة، انها ثقيلة جدا يمكن أن يسبب إصابات العضلات والإنسجة الرخوة.


عرض المنتج