بعض المعرفة حول كيفية اختيار المكثف الأكسجين المنزل
Dec 08, 2016

المنزل الأكسجين المكثف لا يحب أي شخص يحتاج الإمدادات اليومية، يحتاج الجميع، الذي يعرف. تميل لشراء الأكسجين الناس هم يائسة ل، أو أفراد الأسرة الأكبر سنا أو المرضى غير مناسبة، وأوصت الأطباء. إما الأسرة أن يكون النساء الحوامل، والأكسجين الحمل هو نقص في المعروض، والوقاية من نقص الأكسجة الجنين.

يحتاج العام الأكسجين معظم الحشد كانوا كبار السن، وخاصة أمراض الجهاز التنفسي مثل الربو، القديمة وبطيئة، أو هي أمراض القلب والسرطان، وغيرها من المجموعات. هذا الجزء من السكان بسبب بعض أجهزة الجسم هو المريضة، مما أدى إلى أعضاء الجسم لا تعمل بشكل صحيح، ومنع تناول الأكسجين في الجسم، مما أدى إلى نقص الأكسجة. ولكن مع بيئة المكتب وأصغر، أكثر مغلقة، أصبح نقص الأكسجين البيئي أيضا واحدة من الوضع الراهن، وكثير من الناس مكتب الجلوس لا يزال لفترة طويلة، يتم إغلاق الفضاء، لذلك سوف يسبب نقص الأكسج الشديد، مما يؤدي إلى بعض المشاكل الصحية. لذلك، يصبح الأوكسجين المنزل أكثر انتشارا في الأفق، أكثر وأكثر أهمية، كما أصبح هدية على السوق جيل جديد من الهدايا إعطاء الصحة.

بعض المعرفة حول كيفية اختيار المكثف الأكسجين المنزل

عندما نختار المكثف الأكسجين المنزل يجب أولا فهم مستخدمي الصحة الجيدة، ويستخدم للرعاية الصحية، أو العلاج الثانوي. إذا استخدمت للصحة يمكننا استخدام التنظيم الذكي، إذا كان يستخدم للعلاج الطبيعي، ويمكن تعديل أفضل شراء. لأن مرض الرجل العجوز ليس بالضرورة، فإنه قد تتحسن أو قد تزداد سوءا، حاجة الجسم للأكسجين هي أيضا مختلفة في فترات مختلفة، تعديلها حسب الحاجة لضبط. الأكسجين للحياة، القسم التالي هو على يسار أي قابل للتعديل، والحق هذا هو التنظيم الذكي. التنظيم الذكي يعني المقابلة لتركيز ومعدل التدفق واحدا تلو الآخر، يمكنك تحديد الأكشاك، وهناك أقل نسبيا. التكيف الذكي وتركيز الفوائد هو جهاز التحكم عن بعد يمكن استخدامها لتنظيم تدفق، عندما جاء إلى استبدال العتاد هو أكثر ملاءمة، وذلك للأشخاص الذين يعانون من انخفاض التنقل هو عملي جدا.

ثم هناك الأكسجين الأكسجين صنع التكنولوجيا والسوق وكذلك معظم الأكسجين الصناعي تكنولوجيا مولد الأكسجين، هو استخدام الأكسجين الكيميائي، والأكسجين الغنية بالأكسجين غشاء النباتات، على سبيل المثال، ومستويات أسهل من الغاز السام، لا ينصح ، إلى حد كبير من السوق الآن. نوع آخر من تكنولوجيا الأكسجين بسا هو المسألة، هو الأكسجين الفيزيائي، فصل الأوكسجين مباشرة من الهواء، ومن ثم استبعاد النيتروجين. ونحن نعلم جميعا أن 27٪ هو الأكسجين في الهواء، والنيتروجين 70٪. لذلك هذا النوع من الأكسجين آمنة وبالطبع نظام الأكسجين يحدد مستوى كفاءة الأوكسجين والأكسجين اخترت أن أعيش لأنه يستخدم متكاملة الجزيئية الدقيقة المنخل نظام توليد الأكسجين، وفقا لرجل الصناعة وقال، وهذا كفاءة الأكسجين عالية، اشتريت ذلك. وأنا شخصيا أشعر أنه منذ استخراج الأوكسجين من الهواء، ثم يجب وضع الأوكسجين في مكان جيد التهوية، كانت عائلتنا في غرفة المعيشة، مع أنبوب الأكسجين طويلة، لذلك كان الضوضاء أصغر بكثير، ولكن لحسن الحظ، المنزل الأكسجين المكثف الحياة الأكسجين والضوضاء هي صغيرة نسبيا، والتي الأكسجين مما اشتريت سابقا بعض العلامات التجارية الصغيرة.


عرض المنتج